هذا زهري 📖 (الجزء الثاني) ودخلت نسربي فالمشية تاو صلت القسم ديالي ودخلت وقلبي باغي يطير من بلاصتو شنو هادشي عمري ماحسيت هكا جلست بوحدي كي العاظة شوية ها دقان فالقسم الاستاذ حل الباب نارييي هدا يوسف الاستاذ: نعم اولدي يوسف: سلام استاذ انا داير باك ليبر وبغيت نزيد معاك هاد الساعة الى ممكن الاستاذ : اه اولدي مرحبا بيك ودخل جلس حدا هاديك البنيتة ( وشير الاستاذ بصيعو لعندي) ناااري ميمتي جاي يجلس حدايا جلس والحصة كاملة وهو متبع و كايشارك او ف الماط سلات الساعة خرجنا وهو يقبطني لبنى: مالك اش بغيتي اخويا شوف هاديك التفلية مابغيتهاش انا مابغاش نعمر راسي بشي حاجة من غير القراية يوسف: وانا مابغيت ليك غير الخير شوفي انا سميتي يوسف 29 سنة دكتور د سنان لبنى: بصح وانا الحلم ديالي نكون طبيبة بصح ماشي ديال سنينات يوسف : انا نعاونك تا توصلي وتحققي الحلم ديالك لبنى: (اوا هذا هو زهرك ا لبنى طبيب و بوكوس هدا هو اللي غايخرجك من هداك الفقر ) مهم تطورات علاقتي مع يوسف ولينا كانخرجو وكان كايعاوني نوجد الامتحان د الباك ونجحت ف الباك بنقطة زوينة وتقبلت فكلية الطب يوسف كنت معاوداليه كلشي على عائلتي وتا من خويا عصام خدمو عندو كونطابل فالعيادة ديالو حيت كان واخد دبلوم فهاديك الشعبة كنا متافقين انا ويوسف غير نسالي قرايتي ونتخرج نتزوجو كان مواعدني عمرو مايتخلا عليا مهم دازت عوام وتخرجت وخطبني يوسف من دارنا وبقات سيمانة باش نديرو العرس ديالنا وانا غادية كانتقدا انا وماما اللي ولات لاباس عليها فصحتها حيت كلشي ولادها توظفو تا من مهدي اللي كان خرج من الدار حرك مشى ألمانيا وخدم وتزوج كاورية وانا ديما متفألة بزهري الزوين وكانحمد ربي اللي لقى ليا يوسف فطريقي وثقت به مهم بقات سيمانة على العرس دينا كانخرجو انا وماما نتقداو واحد نهار تلاقيت بخت يوسف بثينة لبنى : ماما شوفي هاهي خت يوسف ماما : فينها مالها ماجات معاه داك نهار لبنى : بوثي بوثي ✋ بثينة : اه لبنى صافا ؛ سلام خالتي لاباس لبنى : اوا وجدتي شي تكاشط لعرسنا انا وخوك (جراتني بوثي من حدا ماما ) بثينة : اشمن عرس اش كاتقولي 😞😰؟ لبنى : عرس انا وخوم ويلي ديك السيمانة اللي جاو والديك خطبوني بثينة : اش ماتقولي ماما وبابا عايشن فكندا مادخلوش المغرب كاع يوسف كان قاليهم بلي باغي اتزوج بيك هما مابغاوش من بعد سخفت مابقيتش عقلت على راسي تا فقت لقيت راسي معلقين لي السيروم وماما عند راسي ماما : على سلامتك بنتي تخلعت عليك شنو قاتليك هاديك البنت تا سخفتي لبنى : والو اماما كنا كانهضرو غير حيت مواكلاش مزيان داكشي لاش سخفت ماما: اااااوا شتي لموك هاااا باش كانقولك كلي وانت غير قرب العرس ونتي تقطعي الماكلة 😒. شوية جا يوسف كايجري دخل لبنى : ماما واخا تخلينا انا ويوسف شوية . خرجات ماما يوسف: على سلامتك احبيبة تخلعت عليك لبنى : يوسف شكون هادوك ناس اللي جبتي اخطبوني او بلا متكذب عليا تلاقيت بختك صدفة و عاودات ليا كلشي داكشي علاش انا هنا يوسف: شوفي انا كانبغيك بزاف حب جنوني او تا واحد مايقدر افرقني عليك واخا الموت هادوك الناس اللي جبت 😥 الخدامة ورجلها قولي هما اللي مربيني منين عقلت على راسي اما والديا تابعين غير وسخ الدنيا كاع ما داينها فينا وملي قلت ليهم بغيت نتزوج بيك وقفو ضدي قالو لي نتزوج بنت خالي اللي تاهو راجل معروف ف البلاد وانا ماقدرتش نواجهك بهادشي حيت الحب ديالي اقوى لبنى: انا مخبيت عليك والو كلشي عاودتو ليك ولكن حيت تانا كانبغيك هاد الهضرة اتبقى بيناتنا انا وياك دابا يوسف: اه احبيبة وغدا انديرو لاكط انا كانحمد الله او نشكرو اللي ربي عطاك ليا نتي هي كلشي بالنسبة ليا . هي هاديك جا الصباح و يوسف داو عندي اللدار و مشينا انا وياه او بابا وكتبنا كتابنا وانا الفرحة وخا هكاك باينة فعيني 😍💍 لكن يوسف العكس ديالي تماما واخا عينيه فرحانين لكن بالو مشطون 😖 انا كانعرفو كثر من راسي عرض عليا الغذا وكان كايشوف فيا شي شوفات غراب. وصلني الدار ووصل النهار د العرس ديالنا كلشي واقف النقافة الاوركيسترا القاعة .. لكن يوسف مجاج كانت صدمة العمر بالنسبة ليا واش هذا زهري انا 😓😓😓😓😓😓😓😓😓 تصدمت بقيت غير ساكتة هادي هي حبي ليك اقوى فين ديك الضرة كاملة تا من تليفونو مخدامش وتا ختو مشيت كي الحمقة لدارو كاجري وخويا عصام تابعني لاسف قالنا العساس الدار تباعت والناس اللي فيها مشاو لكندا مشينا العيادة تا هي تباعت 😭😭😭😭 دخلت فصدمة عاطفية د بصح جلست مع راسي وقررت نديها فخدمتي او فالوالدة ونشارك فالعمل التطوعي الطبي شريت لموالين دار فيلا كتبتها فسميت ماما اللي عانات و خويا عصام صاوب ليه مهدي الوراق وداه معاه وختي حنان كانقريها فأحسن المدارس الخاصة و دازت سنة واماعمري قدرت نسى يوسف فكل بلاصة عندي ذكرى معاه . واحد نهار كان واحد الرجل كبير فواحد القرية محتاج عملية خطيرة تدخلت

Commentaires

Articles les plus consultés