هذا زهري📖 (هاد القصة ماشي واقعية والى كان هناك تشابه فالاسماء او الشخصيات فهدا من باب الصدفة فقط ) سلام انا بنت فعمري 27 سنة سميتي لبنى كبرت فوسط عائلة فقيرة لدرجة شي مرة كنعسو بجوع عندي جوج ديال خوتي دراري كبار عصام او مهدي كلا واحد فينا كبير على لاخور بعامين او أخر العنقود واحد الكتكوتة دابا عندها شي 21 سنة خترينا ليها اسم حنان بابا هو اللي سماها فصراحة هي عزيزة عليه كثر منا كاملين . مهم ملي كنا مزال فعمر الزهور ولا نقولو سن المراهقة كنت انا كانقرا فالباك او خوتي اللي كبر مني عصام او مهدي كانو دارو السونطر وسلاو وجالسين بلا خدمة عصام غير شابع نعاس ومهدي شاد راس الزنقة لا يطيح وختي حنان كانت مازال ف الابتدائي . مهم ماما مسكينة كانت كاتشوف خوتي الكبار غير جالسين وهما دراري وكانت غير كاتفقص اما بابا الى مخدمش داك نهار كان غير كايبريكولي كنا كانباتو بالجوع انا كنت كانشوف هاداك الوضع مكنتش كانقدر نصب كان الهم ديالي هو نقرا ونجيب الباك بنقطة زوينة كان الحلم ديالي ندير الميدسين او اصلا ملي كنت صغيرة كان اللي كايسولي لبنى شنو بغيتي تكوني كانقول ليه الميدسين ف الحومة كلشي كايعيط لي دكتورة ماعلينا واحد نهار كنت خارجة من الليسي كيما عادتي بوحدي حيت ماعندي تا شي صاحبتي او كان واحد الدري واقق زوين طويل وسمر وبقى كايشوف فيا نضرات اعجاب رديت ليه البال كايبات فوجهو ضريف حدرت راسي وزدت مشيت الدار حطات لينا ماما الغذا وانا غير ساهية كانفكر فيه اللاشعوريا وماما كاتقولي : ماما: اكولي أ هاد البنت فين ساهية ؟ انا : والو امام غير الامتحانات ماما: اااه اوا الله اعاونك ابنتي تغديت ومشيت المدرسة تاني وحاضيا لايبان ليا هاداك الولد عمر شي دىي ماجلبني بحالو مشيت نقرا وانا ممركزاش كاع كنت كلا مرة فالقسم الى غير بغيت نضحك كانتفكر الحالة اللي فيها دارنا و وكانرجع نتبع ولكن هاد المرة مشيت ديال بصح تا كانتسمع الاستاذ ضرب فالسبورة باش افيقني صافي صونات 18 وخرجنا وتاني شفتو قدام الباب وتبسم ليا ..😊😊 ولكن ننن ماشي ليا البنت اللي موريا 😔 الله يا ربي الله شحال انا هبيلة سلم عليها ومشى هو وياها تال واحد الطوموبيلا حديدة نيت وركبو وانا غادية فالطريق او كانضحك على راسي مشيت لدار كان غندي متحان وجدت ليه مزيان وحيدت هاداك خينا من بالي وصباح دوزتو ومتأكددة100% راه انجيب فيه مزيان ، وانا خارجة من المدرسة كاين عاوتاني كيما علدتو ومتكي على طوموبيلتو وبقى كايدير نفس الشوفات وانا كانضور موريا نشوف يكما جايا هاديك ختنا زربت فالمشية وصلت لدار ونا لقا خويا مهدي مضارب مع ماما حيت عيات منو ديما فراس الدرب حاصي الغادي والجاي وناس تشكاو منو حيت كايجمع ليهم دراري تحت شراجمهم ماما: واش نتا ماعندك دراع نوض عري على دراعم وسير عاونك بام واش انا عمر شي حد مادق بابي اتشكى تاشرفتي عاد اجيوني شكاوي اولد اللدين مهدي : واش انا ليقت الخدمة ومامشيتش ليها راني قاري اعباد الله وابغيت حقي فهاد البلاد ماما: عري على دراعك وسي عاون باك ولا ماراضيش بالخدمة اللي كبراتك ورضاتك راجل تا وليتي كاتهز عليا يديك دابا مهدي: شنووو بغتيتي نخدم الخدمة اللي كرامتي فيها كاتهبط لتحت الارض بغيتني نخلي ولادي كايضحكو عليهم صحابهم حيت ماغندهمش ستيلو زرق و بغتيني مورا كل عيد ولادي ادخلو بحوايج اللي عطاتهم ليهم جارتهم حيت قدامو ا الواليدة انا غادي كاع نهنيك مني ورتاحي ماغايجوك شكاوي من اليوم ماما : لا اولدي فين غادي وتخليني 😭😭 لبنى: خويا حرام عليك مهدي: ختي قراي مزيان فهاد البلاد كايخدمو صحاب المونسيو صافي اما اللي واخد باكو ب مقبول فراه مغضوب عليه من جهت الخدمة وتا الى بغى يخدم خاصو اكون بوكو فلوس 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭 وبدينا كانتبكاو حنا وماما وختي حنان تهاهي ماما عيطت لبابا فالتليفون ماما: أمول دار ولدك راه هز صاكو وزاد بابا: انا هو فيهم ؟ ماما: مهدي الكبيدة ديالي بابا: عقبال تا لاخور قولو ينوض عليا تا هو من تماك انا راه ماعنديش اوطيل 😠😠 مام نهارت بالبكى كاتفيق ف عصام اتبع مهدي ولكن هو قلبو بارد مسكين مل وعيى ولا كايعيش حياتو غير نعاس كايحاول اهرب من الواقع اللي هو فيه وانا بحالا رجعت المسؤلية كلها على راسي وانا كلهم معولين عليا . اليوم نهار جديد وكلي حماس باش نقرا و الموحد الوطني قرب وانا ديجا بديت البريباراسيون وانا داخلا ل الليسي قبطات فكتفي واحد البنت تلفت لقيتها هي هاديك خيتي اللي كان ضحك ليها خونا داك نهار عقلتو عليها ياك 😏؟ اه هاديك درت عندها انا: شنو اختي كاتعرفيني هي: سمحيلي ولكن مكرهتش نتعرف عليك! انا : لا ختي سمحيلي ماعنديش مع البنات بزاف هي: لا ماشي على قبلي انا على قبل يوسف انا: شكون هو هذا ولاش نتي جايا عندي هكا هي: يوسف هو خويا راه لهيه جا مع 8 لهنا على قبلك هو معجب بيك بزاف يالله تعرفي عليه او انا سميتي بثينة انا : متشرفين ولكن سمحيلي...

Commentaires

Articles les plus consultés